حول

معلومات عنا

نحن شركة صغيرة وحيوية وحيوية تقع في شمال إنجلترا ، ولها مصانع في وسط أوروبا. تدار شركتنا الشقيقة ، Posh Chalk Interiors of Leeds ، بواسطة Solly Jo Lewis ، التي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال الحرف اليدوية وركوب الدراجات ، وهي معروفة جيدًا للعديد من عملائنا ، وعلى مستوى العالم من خلال برامجها الحية الترفيهية. على فيس بوك.

بدأت قصة WoodUbend منذ عامين فقط ، عندما صادفت Solly Jo عملية تصنيع جديدة وأدركت إمكانات ما تقدمه. وبإعادة المفهوم إلى المملكة المتحدة ، وبدءًا من مجموعة صغيرة من التصميمات ، قمنا ببيع القوالب الأولى لدينا في نهاية أكتوبر 2018. وقد توسعت هذه المجموعة الصغيرة الآن بشكل كبير ، كما توسعت قاعدة عملائنا ، ونحن الآن نصدر إلى العديد من الأجزاء من العالم،

إجمالاً ، يوجد حاليًا حوالي 3250 تصميمًا للقالب ، بما في ذلك بعض التصميمات الكبيرة والمتقنة المنتجة حسب الطلب الخاص. بعض القوالب المستخدمة في إنشاء هذه القوالب مصنوعة بنفسها باستخدام أحدث تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد. بدعم من موظفين خبراء هنا وفي المصانع ، وعدد متزايد باستمرار من الموزعين والبائعين ، يمكننا تقديم خدمة شخصية من الدرجة الأولى لجميع عملائنا.

تعمل WoodUbend من نفس المبنى مثل Posh Chalk ، ويمكنك القدوم لزيارتنا في أي وقت. تعال لتفقد ورش العمل وناقش مشاريعك معنا ... نحن دائمًا هنا للمساعدة ، وتقديم المشورة بشأن القوالب ، والدهانات ، والبقع ، والاستنسل ، وأي شيء آخر تحب العمل معه.

فريق WoodUbend

جوزفين (سوليجو) نيكولسون

مؤسس ، ومدير عام ، ومنشئ فني ، ومنشئ فيديو ، ومدير تسويق ووسائل التواصل الاجتماعي

بروس نيكلسون

المدير المالي

ثيو سميرنايوس

مساعد تسويق ، مصور فيديو ، صانع فيديو

الكسندرا بينا

مدير المستودع

لورا ريجبي

سكرتير ، مساعد شخصي ، مصور فيديو ، مساعد وسائط اجتماعية

آنا هيويت بيلي

مدير المبيعات

فيكس كروفورد

مساعد ورشة عمل

سبيروس نتانوس

مطور ويب

About

About Us

We are a small, energetic and vibrant company situated in the North of England, with manufacturing plants in central Europe.  Our sister company, Posh Chalk Interiors of Leeds, is run by Solly Jo Lewis, who has a wealth of experience in crafts and up-cycling, and is well-known to many of our customers, and world-wide through her entertaining live programs on Facebook.

The WoodUbend story started just a year ago, when Solly Jo came across a new manufacturing process and realised the potential for what it offered.  Since then, the design range has been expanded enormously, and has become the centrepiece of a new company that we named WoodUbend.  We sold our first moulding at the end of October 2018, and now supply to 15 countries, with more being added every quarter.

Altogether, there are some 3250 mould designs currently in existence, including some large and elaborate designs produced to special order.  Some of the moulds used to create these mouldings are themselves made using the latest 3D printing technology.  Backed by expert personnel both here and at the manufacturing plants, and a growing number of distributors and stockists, we can offer a first class and personal service to all customers.

WoodUbend operates out of the same building as Posh Chalk, and you can come visit us any time.  Come inspect the workshops and discuss your projects with us….we are always here to help, and provide advice on mouldings, paints, stains, stencils, and anything else you like working with.