الزخارف الخشبية القابلة للانحناء من WoodUbend: دليل كامل

A selection of WoodUbend bendable wood trims on a green background

الديكورات ، من معالجات إعادة تدوير الأثاث ، إلى التصميمات الداخلية وأي شخص آخر بينهما - الديكورات WoodUbend أثبتت شعبيتها. دعنا نلقي نظرة فاحصة على هذه الزخارف الخشبية القابلة للانحناء واكتشف أفضل طريقة لاستخدامها.

إنه خشب قابل للانحناء فقط إذا تم استخدامه بشكل صحيح

هذا غني عن القول حقًا ، ويصدق كل شيء على WoodUbend ، لكنه كذلك خاصة من المهم استخدام الديكورات بشكل صحيح. كل ال الديكورات WoodUbend بطول 2.1 متر وملفوف ، مما يريح رجل البريد الذي قد يواجه صعوبة في طرد 6 × 9 بوصة. نظرًا لأن الحواف ملفوفة ، فإن أول منفذ للاتصال هو فكها.

كيف نبدأ في فكها؟

حسنًا ، كما هو الحال مع جميع زخارف WoodUbend عندما تكون باردة ، فإنها تتمتع بجميع خصائص الخشب ، ويمكن أن تكون مصقولة ، وملطخة ، ومطلية ، ومزينة بالشمع - كل ما يمكنك فعله بالخشب ، يمكنك فعله إلى حد كبير باستخدام WoodUbend. هذا يعني ، في حالتها الرائعة ، أن الزخارف الخشبية القابلة للانحناء ، حسنًا ، غير قابلة للانحناء ، إنها صلبة وستنكسر إذا حاولت فكها عندما تبرد. الجواب بسيط إذن ، قم بتسخينهم!

سيكون المسدس الحراري أو مجفف الشعر أو حتى صينية الخبز على ما يرام ، إذا كنت تستخدم مجفف الشعر ، ضع في اعتبارك أن الأمر سيستغرق وقتًا أطول قليلاً مما لو كنت تستخدم مسدسًا حراريًا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول أفضل طريقة لتسخين القوالب الخاصة بك ، فهناك دليل مفيد هنا أو الخاص بك بائع مخزون محلي يجب أن تكون قادرة على تزويدك بالمعلومات.

لذا فإن تقليم الخشب المرن دافئ ، والخشب القابل للانحناء يكون منحنيًا ، لذا حان الوقت لفكه والبدء في العمل ، أليس كذلك؟

خاطئ!

تستغرق قوالب WoodUbend نفس القدر من الوقت تقريبًا لتبرد كما هو الحال في التسخين. بمجرد أن تبرد ، تعود إلى حالتها الصلبة مرة أخرى - لا تقلق ، على الرغم من ذلك ، يمكنك تسخين وتبريد قوالب WoodUbend عدة مرات حسب حاجتك. نظرًا لأن هذه الزخارف الخشبية القابلة للانحناء يبلغ طولها حوالي 7 أقدام ، فستجد أنها ستصبح جامحة نوعًا ما إذا تم تفكيكها إلى طولها الكامل وتركها لتبرد.

لذلك ، لتجنب هذا ، قم فقط بالفتح بقدر ما تحتاج ، مع الاحتفاظ بالباقي في الملف. يضمن القيام بذلك سهولة التعامل معه ويحتفظ بالحرارة بشكل أفضل ، مما يعني أن الخشب المرن الخاص بك يظل مرنًا لفترة أطول.

flexible wood trim being placed around the bottom of an unpainted, brown chest of drawers. The cooild of the woodUbend trim can be seen in the bottom left.

الدقة ليست شرطًا أساسيًا مع زخارف WoodUbend

تخيل المشهد ، أنت في منتصف مشروع تصميم داخلي وقمت بقص الديكور الخشبي حسب الحجم ، وتذهب لتلتصق به و ... قصير جدًا!

تقليديًا ، يعني العمل بالخشب أنه يجب أن تكون دقيقًا للغاية مع جميع قياساتك ، كما يقول المثل القديم ، "قس مرتين ، اقطع مرة واحدة". الآن ، هذا ليس صحيحًا تمامًا مع حواف WoodUbend ، يمكننا اعتبارها خشبًا مرنًا ولكن من المهم أيضًا أن نتذكر أنها متسامحة للغاية.

عندما تكون دافئة ، يمكنك بسهولة تقطيع حواف WoodUbend بسكين حرفية ، وهو أسهل بلا حدود من استخدام المنشار! ما هو أكثر من ذلك ، إذا كنت مثلي وليس أكثر الناس دقة ، فهذه الزخارف الخشبية القابلة للانحناء قد تكون منقذة لك. عندما تكون دافئة ، ستمتد الحواف إلى حوالي 10%! السحر لا يتوقف عند هذا الحد ، فتمديد الزخارف لن يشوه التصميم ، الفائز!

عند الحديث عن تشويه التصميم ، غالبًا ما يسألني عما إذا كان التصميم سيتأثر إذا تم الضغط عليه ، والإجابة هي لا. نحن لا نعمل مع المعجون أو الطين هنا ، نحن نعمل بخشب قابل للانحناء! سيعود التصميم إلى شكله الأصلي ، لذا لا تقلق بشأن الضغط عليه بشدة عند لصقه على السطح.

بمجرد أن يصبح تقليمك على السطح ، يبرد ويتصلب مرة أخرى ، قد تلاحظ أن لديك بعض البروز. عندما تبرد ، يمكن حلق الحواف بنفس سكين الحرف الذي استخدمته لتقطيعه عندما كان دافئًا. احلقها حتى تتسرب إلى السطح وأعطها سريعًا مرة أخرى باستخدام ورق صنفرة متوسط الحبيبات لترتيبها ، مهلاً ، لقد عدت إلى العمل مرة أخرى!

A bendable wood trim in it's coil about to be sliced with a craft knife

صمغ السطح

كما يوحي العنوان ، غالبًا ما يكون من الأسهل كثيرًا وضع الغراء على السطح بدلاً من الجزء الخلفي من القالب عند استخدام حواف WoodUbend. المنطق بسيط ، كما ناقشنا ، الزخارف الخشبية القابلة للانحناء تصبح غير قابلة للانحناء إلى حد كبير عندما تكون باردة ، لذلك سترغب في إبقائها ملفوفة عند استخدامها ؛ سيكون من الصعب جدًا محاولة وضع الغراء على الجزء الخلفي من الزخرفة أثناء تقدمك.

كما هو الحال مع جميع قوالب WoodUbend ، تحتاج إلى استخدام غراء خشب عالي الجودة ، شيء من هذا القبيل Titebond سريع وسميك يعمل بشكل مثالي مع القوالب. بمجرد وضع تقليم الخشب القابل للانحناء في مكانه ، امنحه انفجارًا آخر بالحرارة واضغط عليه حقًا على السطح - تذكر - لن تقوم بتشويه التصميم. عندما تضغط على الزخرفة على السطح ، ستجد على الأرجح أن بعض الصمغ قد تقلص من الجانبين. لا تقلق بشأن هذا ، إنها علامة جيدة ، فهذا يعني ببساطة أن WoodUbend تلتصق جيدًا. ما عليك سوى إزالة الفائض بفرشاة طلاء مبللة أو برعم قطن (طرف قطني) أو منديل مبلل للأطفال.

الحقيقة هي أن حواف WoodUbend سهلة الاستخدام حقًا ، كل ما عليك فعله هو أن تضع في اعتبارك بعض النقاط المذكورة أعلاه وستكون في طريقك لتصبح خبيرًا في WoodUbend. كما هو الحال مع كل شيء ، فإن الممارسة تجعله مثاليًا ، لذلك أوصي بشدة بالغوص فيه وإعطائهم فرصة!

 

هل ترغب في العمل مع WoodUbend؟

انقر هنا للعثور على وكيل WoodUbend بالقرب منك.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن أن تصبح بائعًا.


   SollyJo WoodUBend

PostUshare:

شارك على facebook
شارك على twitter
شارك على linkedin
شارك على pinterest
شارك على email