WoodUbend mouldings stuck on a grey wall top light by a white light

تعتبر WoodUbend Mouldings بلا شك منتجًا مبتكرًا للغاية ، وبمجرد أن تعرف كيف ، فإنها سهلة الاستخدام للغاية. أتفهم مع ذلك ، بالنسبة للمبتدئين ، قد يبدو الأمر شاقًا بعض الشيء - لا تقلق - فقط ضع في اعتبارك بعض الأشياء وستقوم بإنشاء بعض المشاريع الرائعة بجدية في أي وقت من الأوقات.

الحرارة هي صديقك

كما يقول المثل ، هناك العديد من الطرق لجلد قطة ، (لماذا قد ترغب في الترفيه عن نفسك بمثل هذا الوقت المروع الذي لست متأكدًا منه) ، هناك أيضًا العديد من الطرق لتسخين القوالب الخاصة بك. المسدس الحراري هو الطريقة المفضلة لدي للاحترار ، على الرغم من أن هذا لا يخلو من المخاطر ، لذلك إذا كنت غير مرتاح باستخدام واحد ، فيمكنك دائمًا استخدام مجفف الشعر أو حتى صينية الخبز. لقد كتبت منشور مدونة آخر منذ فترة حول أفضل السبل لتسخين القوالب الخاصة بك ، ألق نظرة هنا.

القوالب ، في حالتها الباردة ، تعمل تمامًا مثل الخشب ، ويمكن صقلها وتلطيخها ودهانها وحفرها ، إلخ ... قم بتسخينها على الرغم من بدء المرح ، يمكنك ثنيها أو تقطيعها أو شدها أو قصها بالمقص!

بأي طريقة تنظر إليها ، لتحقيق أقصى استفادة من القوالب الخاصة بك ، سترغب في التعود على تسخينها ، حتى لو لم تكن تثنيها حول سطح. من غير المحتمل أن يكون السطح الذي تلتصق به مسطحًا تمامًا ولن يكون الجزء الخلفي من القالب بالتأكيد. نظرًا لأن تسخين القوالب يجعلها مرنة ، فهذا يعني أنك ستحصل على اتصال أفضل بالسطح عندما تقوم بلصقه.

في الواقع ، يساعد تسخين القوالب الخاصة بك في عمل الغراء بشكل أفضل أيضًا ، فإن الصب الدافئ سوف يمتص بعضًا من الغراء وهذا يساعد حقًا القوالب على التماسك على السطح.

الحديث عن الغراء ...

غراء الخشب ، غراء الخشب ، غراء الخشب

أنا حقًا لا أستطيع التأكيد على هذا بما فيه الكفاية ، لقد رأيت الناس يستخدمون الغراء الفائق ، PVA ، لا مزيد من المسامير ، سمها ما شئت ، لقد رأيت ذلك. لإلصاق هذه القوالب حقًا ، فأنت بحاجة إلى غراء خشب مرن عالي الجودة. كثيرا ما استخدم Titebond سريع وسميك، إنه سريع المفعول وغراء جيد وسميك - كما يوحي الاسم. باستخدام شيء آخر ، من المؤكد أن الغراء غير المرن قد يؤدي إلى ظهور القوالب الخاصة بك على طول الخط. هذا لأنه مع التمدد والتقلص مع درجة الحرارة المحيطة (كما يفعل كل الخشب) ، فإن الغراء ليس مرنًا للتحرك معه وسوف يفشل. ليس شيئًا تريده ... خاصةً إذا كنت تقلب الأثاث ، فهناك فرصة جيدة لأنك ستتلقى بعض المكالمات الغاضبة.

عند وضع الغراء ، من الجيد (وغالبًا ما يكون أسهل) تغطية الركيزة في الغراء بدلاً من القوالب الخاصة بك. إذا اخترت وضع الغراء مباشرة على الجزء الخلفي من القوالب ، فتأكد من أنك قد قمت بطلاء الجزء الخلفي من القالب بالكامل - لا شيء من هذا يمكن وضعه هنا وهناك. لا! تريد تغطية الجزء الخلفي من القالب بالكامل.

الآن ، عند لصقها على السطح فعليًا ، سترغب في إعطائها دفعة أخرى بالحرارة - في هذه المرحلة ، قد تلاحظ تسرب بعض الغراء من الجوانب. لا داعي للذعر! هذا شيء جيد ، هذا يعني أنه يعمل والقولبة تنضغط بالفعل على السطح. ما عليك سوى مسح الفائض بفرشاة طلاء مبللة أو مناديل مبللة للأطفال أو برعم قطني وستكون جاهزًا.

 

White wood glue being applied with a paintbrush to the back of a WoodUbend moulding

طلاء مسبق للقوالب الخاصة بك

هذا أحد الأسئلة التي طرحت كثيرًا ، هل يمكنك طلاء WoodUbend Mouldings مسبقًا؟ الجواب هو نعم بامتداد إذا. يمكن طلاء WoodUbend Mouldings مسبقًا قبل التسخين والانحناء طالما أنك تستخدم وسيطًا مرنًا. كقاعدة عامة ، يكون طلاء الأكريليك مرنًا ، وهذا يعني أنه عندما يجف ، لا يزال بإمكانك تسخين وثني القالب دون حدوث أي تكسير. دكسي بيل بينت يلعب بشكل جيد مع WoodUbend ، فهي مرنة ويمكن استخدامها لطلاء القوالب مسبقًا أيضًا!

إذا كنت تتطلع إلى إضافة القليل من Posh Chalk إلى مشاريعك ، فانتقل إلى الأمام مباشرة ، و المعاجين و الزنجار يمكن استخدامها على القوالب قبل الاستخدام وإذا كنت تستخدم مادة مانعة للتسرب مرنة مثل بوش الطباشير إنفوسور، ثم يمكنك الرسم مسبقًا حتى يرضي قلبك بـ أصباغ كذلك.

WoodU ترغب في العمل مع WoodUbend؟

انقر هنا للعثور على وكيل WoodUbend بالقرب منك.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن أن تصبح بائعًا.


   SollyJo WoodUBend

PostUshare:

شارك على facebook
شارك على twitter
شارك على linkedin
شارك على pinterest
شارك على email