أسئلة مكررة

نحن نتفهم أن استخدام المنتجات الجديدة قد يكون أمرًا شاقًا في بعض الأحيان ، ولكن لا تقلق - نحن هنا للمساعدة! إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة التي تبحث عنها أو لا تزال غير متأكد قليلاً ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا وسنبذل قصارى جهدنا للعثور على الإجابة لك.

الأسئلة الشائعة حول WoodUbend

قوالب WoodUbend هي قوالب خشبية مزخرفة ، مع اختلاف. عندما تبرد ، فإنها تتمتع بجميع خصائص الخشب ويمكن صنفرتها ، وتلطيخها ، وحفرها ، ورسمها ، ورسمها - في الواقع ، كل ما يمكنك فعله بالخشب ، يمكنك فعله باستخدام WoodUbend. قم بتسخين القوالب الخشبية وهي تنحني وتمتد ويمكن حتى تقطيعها بسكين حرفية. باستخدام غراء خشب عالي الجودة ، يمكن لصق القوالب الخشبية على أي سطح تقريبًا. تأتي قوالب WoodUbend في مجموعة واسعة من التصميمات بما في ذلك الديكورات, مخطوطات & سنتريبيكس.

إن WoodUbend مصنوع من الخشب! يتم إنشاء قوالب WoodUbend من ألياف الخشب ويتم ضغطها في قالب ، مما يخلق الأنماط المعقدة التي نقدمها. بسبب عملية الإنتاج الفريدة هذه ، في حالتها الباردة. القوالب الخشبية كل خصائص الخشب. عند تسخينها ، تصبح قوالب WoodUbend مرنة بحيث يمكنك ثنيها وتطبيقها على أي سطح تريده تقريبًا. 

تعتبر الحرارة ضرورية مع هذه الزخارف الخشبية المبتكرة ، قم بتسخينها لجعلها مرنة ، قم بتطبيق غراء الخشب على القالب أو السطح والضغط. لا تقلق ، لن تشوه النمط عند الضغط على صب الخشب المزخرف على السطح. تحقق من الفيديو مفيد لدينا على كيفية استخدام WoodUbend.

أي غراء خشب عالي الجودة رائع للاستخدام مع WoodUbend. نحب استخدام Titebond أو Gorilla Glue. لا تستخدم Super Glue أو PVA ، فهي غير مناسبة.

يمكنك تسخين WoodUbend بعدة طرق مختلفة. أسرع طريقة لتسخين قالب الخشب الخاص بك هي استخدام مسدس حراري ، مما يجعله يتحرك في حركات دائرية. يمكنك حتى استخدام مجفف الشعر إذا أردت ، رغم أن ذلك سيستغرق وقتًا أطول قليلاً. من المهم الاستمرار في تحريك مصدر الحرارة بحركات دائرية دون لمس WoodUbend حتى لا يحترق. تعتبر صينية السجق مثالية للحفاظ على القوالب الخشبية دافئة أثناء العمل في المشروع. تعرف على المزيد حول الطرق المختلفة لتسخين WoodUbend هنا.

كل WoodUbend الديكورات يبلغ طولها 2.1 م (82 ″) ولكنها تختلف في العرض.

يمكن شراء قوالب WoodUbend من أقرب بائع مخزون. استخدم فروعنا للعثور على بائع تجزئة في منطقتك ، يسعد العديد من الوكلاء الكرام لدينا بالشحن إلى جميع أنحاء البلاد.

تختلف تكاليف القوالب اعتمادًا على حجمها - ومع ذلك فهناك شيء يناسب كل ميزانية. لك بائع تجزئة محلي يجب أن تكون قادرة على مساعدتك بشكل أكبر في تحديد الأسعار.

نعم! قوالب WoodUbend مناسبة للاستخدام الداخلي والخارجي. فقط تأكد من إغلاقها واستخدام غراء خشب عالي الجودة. مثالي لمشاريع الأثاث الخارجي المعاد تدويره.

على الاطلاق! نحن نشجعكم جميعًا بشدة على إعادة التدوير وإعادة التدوير وإعادة التدوير! تعتبر القوالب الخشبية المزخرفة من WoodUbend رائعة لإضافة تفاصيل وشخصية إضافية بسرعة وسهولة إلى الأثاث المعاد تدويره. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد ، فهناك الكثير من التصميمات التي تستهدف الحرفيين ومصممي الديكور الداخلي أيضًا - فهناك شيء للجميع.

إذا كان لديك قالب WoodUbend به قطعة مقطوعة أو كنت تريد ببساطة استخدام جزء من صب الخشب المزخرف ، فلا داعي للقلق! بمجرد تسخين قالب WoodUbend الخاص بك ، ستتمكن من قطعه مثل الزبدة! لإصلاح القالب الخاص بك ، استخدم غراء خشب عالي الجودة وألصق القطعتين معًا مرة أخرى! تحقق من الفيديو القصير المفيد الخاص بنا على كيفية إصلاح قالب WoodUbend المكسور.

يمكن لصق قوالب WoodUbend على أي سطح تقريبًا فقط باستخدام غراء خشب عالي الجودة! استخدمها على الأثاث المعاد تدويره ، وقم بتثبيتها في أواني النباتات أو الأبواب الأمامية أو حتى الجدران. إبداعك لا يعرف حدودًا! 

نعم! قد ترغب في طلاء WoodUbend مسبقًا إذا كنت تلصقه على سطح قمت بطلائه بالفعل! تأكد من مرونة الطلاء ، تعمل دهانات Dixie Belle و La Magic بشكل جيد. كقاعدة عامة ، يكون طلاء الأكريليك مرنًا وطلاء الطباشير أقل مرونة. يجب أن يجف الطلاء قبل التسخين والانحناء. يمكن استخدام جميع منتجات Posh Chalk لطلاء القوالب الخشبية القابلة للانحناء مسبقًا.

أسئلة وأجوبة Posh Chalk

كلاهما لهما استخدامات متشابهة جدًا وكلاهما مصطبغ للغاية ، ولكن بوش الطباشير باتيناس عبارة عن شمع تذهيب زيتي أكثر صلابة بألوان أكثر تقليدية ؛ ال بوش الطباشير أكوا باتيناس ذات أساس مائي ، ولزوجة أكثر قليلاً وتأتي في مجموعة من الألوان البوهيمية. 

تأتي معاجين Posh Chalk Metallic في نوعين مختلفين. ال معاجين معدنية ناعمة لها ملمس ناعم كريمي. في حين أن معاجين معدنية محكم تحتوي على بلورات سواروفسكي الحقيقية! مما يجعلها رائعة لإضافة لمسة لامعة ومحببة لمشاريع الأثاث الحرفية والمعاد تدويرها. تحقق من دليل معاجين الطباشير الفاخرة لتعلم المزيد.

بينما لا تزال مبللة ، قم بتسخين عجائن Posh Chalk Pastes بمسدس حراري لفرقعتها. الحرارة تجعل المعاجين تنتفخ لتشكيل قشرة مثل الاتساق ، ورائعة لإضافة المزيد من العمق إلى مشاريع الأثاث الحرفية والمعاد تدويرها. لدينا مفيد دليل معاجين الطباشير الفاخرة لتتعلم المزيد.

امزج الخاص بك أصباغ الطباشير الفاخرة مع ال بوش الطباشير إنفوسور. أضف ال بوش الطباشير Infusor بعد الصبغات حتى تتمكن من التحكم في تناسقك! لدينا فيديو رائع على خلط أصباغ الطباشير الفاخرة.

نعم ، لا تتردد في تجربة الظلال والأشكال المختلفة التي يمكنك إنشاؤها عند مزج أصباغ الطباشير الفاخرة. إنها مناسبة للخلط الجاف والخلط الرطب أيضًا!

نعم ، لا تتردد في تجربة الظلال والأشكال المختلفة التي يمكنك إنشاؤها عند مزج معاجين الطباشير الفاخرة. يمكن حتى خلطها مع الدهانات الأخرى ذات الأساس المائي.

نعم ، كلاهما المعاجين المعدنية الفاخرة الطباشير و المعاجين الفاخرة الطباشير ذات أساس مائي ، وهذا يعني أنه يمكن تخفيفها بسهولة في الغسيل باستخدام الماء فقط. بالإضافة إلى كونها مائية ، فهي معطرة بالزيوت الأساسية.

على الإطلاق ، لدينا مجموعة من الإستنسل الكبيرة المثالية لمشاريع الإستنسل الكبيرة في فن الإستنسل والجدران. تم تصميم العديد من الإستنسل كنماذج متكررة بحيث يمكن دمجها في مشاريع التصميم الداخلي الكبيرة. 

بالطبع ، لدينا عدد كبير من الإستنسل والأنماط المتكررة التي تناسب استنسل الأرضية أو مشروع فن الاستنسل. حتى استنسل واحد يسمى بلاط الأرضية!

يمكن شراء جميع منتجات Posh Chalk من أقرب بائع لديك. استخدم فروعنا للعثور على بائع تجزئة في منطقتك ، يسعد العديد من الوكلاء الكرام لدينا بالشحن إلى جميع أنحاء البلاد.

ال ورق ديكوباج الفاخر من الطباشير الفاخر مصنوع من ورق الأرز! إن decoupage مشبع بالألياف التي تجعله متينًا ومطاطيًا ومرنًا - تمامًا مثل القوالب. ننصحك بشدة بوضع ورقة decoupage على خلفية فاتحة للسماح للألوان الموجودة في الورق بالظهور.

ال بوش الطباشير ديلوكس دكبج يأتي بحجم A3 وحجم A1 أكبر - مثالي للأثاث المعاد تدويره سواء كان كبيرًا أو صغيرًا!

ضع الكمية المطلوبة من أصباغ في وعاء صغير وأضف ببطء بوش الطباشير إنفوسور. امزج حتى يصبح ناعمًا ، ويمكن إضافة المزيد من التحلل لتقليل الاتساق. لدينا دليل عظيم على باستخدام أصباغ Posh Chalk.

يمكن تطبيق معاجين Posh Chalk على سطح من اختيارك باستخدام ممسحة أو سكين لوح أو حتى بطاقة ائتمان. للحصول على تناسق أرق ، قم برش الماء على السطح. تحقق من معلوماتنا دليل معاجين الطباشير الفاخرة. مناسب للاستخدام الخارجي.

كلاهما أساسه الزيت بوش الطباشير باتيناس والمائية أكوا باتيناس تستخدم بنفس الطريقة. ضعيه بفرشاة صغيرة أو بأصابعك ، امسحي الزائدة بقطعة قماش مبللة للأطفال واتركيها حتى تشفي لمدة 3-4 أيام. مناسب للاستخدام الخارجي. تعرف على المزيد حول Patinas من خلال موقعنا دليل مفيد.

جميع منتجات Posh Chalk مناسبة للاستخدام الخارجي. نظرًا لأن Pastes و Patinas منتج الكل في واحد ، فلا داعي للختم. ومع ذلك ، بالنسبة للطقس القاسي أو منطقة الازدحام الشديد ، يوصى ببعض الحماية الإضافية. 

مزيد من الأسئلة الشائعة

Decoupage هو فن تزيين شيء مثل قطعة من الأثاث المعاد تدويره عن طريق لصق ورق ملون أو منقوش على السطح. لنا بوش الطباشير ديلوكس دكبج الورق مصنوع من ورق أرز مصمم خصيصًا مما يجعله متينًا ومرنًا وسهل الاستخدام للغاية.

من الجيد استخدام decoupage في الهواء الطلق طالما أنه مغلق بشكل كافٍ. دكبج ديلوكس الطباشير الفاخرة ورقس يمكن استخدامها للاستخدام الداخلي والخارجي. إذا كنت ترغب في عرض ورقة decoupage الخاصة بك في الخارج ، فستحتاج إلى التأكد من ختمها بملحق بوش الطباشير إنفوسور.

هناك مجموعة واسعة من غراء decoupage في السوق. ال إنفوسور أصباغ الطباشير الفاخرة مثالي للاستخدام مع decoupage ، إنه سهل الاستخدام ، قائم على الماء ومقاوم للطقس. 

ال بوش الطباشير باتيناس تعتمد على الزيت وذات صبغة عالية ، وتتميز هذه المجموعة بلوحة ألوان أكثر حرفية وتقليدية. ال أكوا باتيناس لديك مجموعة ألوان بوهو أكثر طليعية ، لذلك كل هذا يتوقف على ما تستخدمه من أجله. تحقق من دليل Posh Chalk Patina لمعرفة المزيد. 

ال بوش الطباشير باتيناس و أكوا باتيناس هي منتج الكل في واحد ، مانعة لتسرب الماء وسوف تمنع الصدأ.

بالطبع ، العديد من ميزات مشروع الأثاث المعاد تدويره بوش الطباشير باتيناس. فقط تذكر أن تترك 3-4 أيام للشفاء. الق نظرة على معلوماتنا دليل بوش الطباشير باتينا.

لا يمكن أن يكون الأمر أبسط ، اخلط ملفات أصباغ الطباشير الفاخرة إلى الاتساق المطلوب باستخدام بوش الطباشير إنفوسور والطلاء كما تفعل عادة. التغطية رائعة لذا قد تحتاجين طبقة واحدة فقط. اكتشف المزيد في معلوماتنا دليل Posh Chalk Pigments. 

امزج الخاص بك أصباغ الطباشير الفاخرة مع ال بوش الطباشير إنفوسور. فقط تذكر أن تضيف أصباغ الطباشير الفاخرة الأول والثاني Infusor - من الأسهل بكثير التحكم في الاتساق بهذه الطريقة. لدينا فيديو رائع على خلط أصباغ الطباشير الفاخرة.

إنها مهمة بسيطة مع الإستنسل بوش الطباشير و المعاجين الفاخرة الطباشير المعدنية. ما عليك سوى دفع المعجون عبر الاستنسل باستخدام ممسحة أو سكين لوح أو بطاقة وإزالة الاستنسل. تأكد من أن الاستنسل جاف ولا تستخدم الكثير من المنتج ، فهذا سيمنع النزيف. تحقق من دليل إعلامي عن الإستنسل لتصبح محترفًا.

الاستنسل المرتفع هو نوع من فن الاستنسل حيث يجلس الوسط المستخدم مع الاستنسل فوق السطح ، مما يخلق تأثيرًا مزخرفًا. 

سواء كان ذلك فن استنسل في مشروع أثاث معاد تدويره ، أو استنسل حائط أو حتى استنسل استنسل أرضي يمكن أن يفسد التصميم الخاص بك! لتجنب ذلك ، تأكد من أن الاستنسل جاف وأنك لا تستخدم الكثير من المنتجات باستخدام الاستنسل. أخيرًا ، تأكد من أن الاستنسل في مكانه بشكل آمن. اكتشف المزيد من التلميحات والنصائح في موقعنا رفع دليل الإستنسل.

Frequently Asked Questions

We understand that using new products can be daunting at times, but don’t worry – We’re here to help! If you can’t find the answer you’re looking for or are still a little unsure, feel free to contact us and we’ll do our best to find the answer for you.

WoodUbend FAQs

WoodUbend Mouldings are decorative wooden mouldings, with a difference. When cool, they have all the properties of wood and can be sanded, stained, drilled, distressed, painted – in fact whatever you can do with wood, you can do with WoodUbend. Heat the wood mouldings and they bend, stretch and can even be sliced with a craft knife. Using a good quality wood glue, the wooden mouldings can be adhered to just about any surface.  WoodUbend Mouldings come in a wide range of designs including trims, scrolls & centrepieces.

WoodUbend is made from, you guessed it – wood! WoodUbend mouldings are created from wood fibres and pressed in a mould, creating the intricate patterns we offer. Due to this unique production  process, in their cold state.  the wood mouldings have all the properties of wood. When heated the WoodUbend mouldings become flexible so you can bend them and apply them to just about any surface you want. 

Heat is essential with these innovative wood appliques, heat them up to make them pliable, apply wood glue to the moulding or the surface and apply pressure. Don’t worry, you won’t distort the pattern when pressing the decorative wood moulding onto the surface. Check out our handy video on how to use WoodUbend.

Any good quality wood glue is great to use with WoodUbend. We like to use Titebond or Gorilla Glue. Do not use Super Glue or PVA, they are not suitable.

You can heat WoodUbend in numerous different ways. The fastest way to heat your wood moulding is to use a heat gun, keeping it moving in circular motions. You can even use a hair dryer if you like, though this will take a little longer. It’s important to keep moving your heat source in circular motions without touching the WoodUbend so it doesn’t burn. A sausage griddle is ideal to keep your wood mouldings warm whilst working on a project. Learn more about the different methods of heating your WoodUbend here.

All WoodUbend trims are 2.1m (82″) in length but vary in width.

WoodUbend mouldings can be purchased from your nearest stockist. Use our store locator to find a retailer in your area, many of our valued stockists are happy to ship countrywide.

The costs of the mouldings vary, depending on their size – there’s something to suit every budget though. Your local retailer should be able to help you out further with pricing.

Yes! WoodUbend mouldings are suitable for indoor and outdoor use. Just be sure to seal them and use a good quality wood glue. Perfect for those external upcycled furniture projects.

Absolutely! We strongly encourage you all to upcycle, upcycle, upcycle! WoodUbend decorative wooden mouldings are great for quickly and easily adding extra details and character to upcycled furniture. It doesn’t stop there though, there’s plenty of designs aimed at crafters and interior designers too – there’s something for everybody.

If you have a WoodUbend moulding that has a piece broken off or you simply want to use a segment of a decorative wood moulding then don’t worry! Once you have heated your WoodUbend moulding you will be able to cut through it like butter! To mend your Moulding, use a good quality wood glue and stick the two pieces back together again! Check out our handy, short video on how to fix a broken WoodUbend moulding.

WoodUbend mouldings can be adhered to almost any surface just using a good quality wood glue! Use them on upcycled furniture, attach them to your plant pots,  front doors or even walls. Your creativity knows no bounds! 

Yes! You may want to pre-paint your WoodUbend if you are sticking it to a surface that you have already painted! Make sure the paint is flexible, Dixie Belle and La Magic paints work well. As a rule of thumb, acrylic paint is flexible and chalk paint is less flexible. The paint should be dry before heating and bending. All Posh Chalk products can be used to pre-paint your bendable wood mouldings.

Posh Chalk FAQs

They both have very similar uses and are both very highly pigmented, but the Posh Chalk Patinas are a stiffer oil based gilding wax in more traditional colours; the Posh Chalk Aqua Patinas are water-based, a little more viscous and come in a range of bohemian colours. 

Posh Chalk Metallic Pastes come in two different types. The Smooth Metallic Pastes have a creamy smooth texture. Whereas the Textured Metallic Pastes contain real Swarovski Crystals! Making them great for adding a shiny, grainy touch to craft and upcycled furniture projects. Check out our Posh Chalk Pastes guide to learn more.

Whilst still wet, heat the Posh Chalk Pastes with a heat gun to ‘pop’ them. The heat makes the pastes puff up to form an eggshell like consistency, brilliant for adding more depth into you craft and upcycled furniture projects. We have a handy Posh Chalk Pastes guide for you to learn more.

Mix your Posh Chalk Pigments with the Posh Chalk Infusor. Add the Posh Chalk Infusor after the Pigments so you can control your own consistency! We have a great video on mixing the Posh Chalk Pigments.

Yes, feel free experimenting with what different shades and hues you can create when mixing the Posh Chalk Pigments. They are suitable for dry mixing and wet mixing too!

Yes, feel free experimenting with what different shades and hues you can create when mixing the Posh Chalk Pastes. They can even be mixed with other water-based paints.

Yes, both the Posh Chalk Smooth Metallic Pastes and Posh Chalk Textured Pastes are water-based, this means they can easily be thinned out into a wash just using water. In addition to being water based, they are scented with essential oils.

Absolutely, we have a range of large stencils perfect for big stencil art and wall stencil projects. Many of the stencils are designed as repeating patterns so can be incorporated into large interior design projects. 

Of course, we have a number of large stencils and repeating patterns which lend themselves well to a floor stencil or stencil art project. One stencil is even called Floor Tile!

All Posh Chalk products can be purchased from your nearest stockist. Use our store locator to find a retailer in your area, many of our valued stockists are happy to ship countrywide.

The Posh Chalk Deluxe Decoupage Paper is made from rice paper! The decoupage is imbued with fibres which make it durable, stretchable and flexible- just like the mouldings. We strongly advise you to place the decoupage paper on a light background to allow the colours in the paper to stand out.

The Posh Chalk Deluxe Decoupage comes in A3 and a larger A1 size – perfect for upcycled furniture big or small!

Place the desired amount of pigments in a small container and slowly add the Posh Chalk Infusor. Mix until smooth, more infusor can be added to thin the consistency. We have a great guide on using the Posh Chalk Pigments.

The Posh Chalk pastes can be applied to a surface of your choosing using a squeegee, a palette knife or even a credit card. For a thinner consistency, spritz with water when on the surface. Check out our informative Posh Chalk Pastes guide. Suitable for outdoor use.

Both the oil-based Posh Chalk Patinas and water-based Aqua Patinas are used in much the same way. Apply using a small brush or your fingers, wipe back excess with a baby wipe and leave to cure for a 3-4 days days. Suitable for outdoor use. Learn a little more about the Patinas with our handy guide.

All Posh Chalk products are suitable for external use. As the Pastes and Patinas are an all-in-one product, no sealing is required. However, for extreme weather or a high traffic area, some extra protection is recommended. 

Further FAQs

Decoupage is the art of decorating an object such as a piece of upcycled furniture by adhering coloured or patterned paper to the surface. Our Posh Chalk Deluxe Decoupage paper is made from specially designed rice paper which makes is very durable, flexible and very easy to use.

It’s fine to use decoupage outdoor as long as it is sufficiently sealed. The Posh Chalk Deluxe Decoupage Papers can be used for indoor and outdoor use. If you would like to display your decoupage paper outside then you will need to make sure you seal it with the Posh Chalk Infusor.

There’s a wide selection of decoupage glue on the market. The Posh Chalk Pigments Infusor is perfect for use with the decoupage, it’s easy to use, water based and weather proof. 

The Posh Chalk Patinas are oil-based and highly pigmented, this range features a more artisanal, traditional colour palette. The Aqua Patinas have a more avant garde, boho colour range so it all depends on what you’re using them for. Check out our Posh Chalk Patina guide to find out a little more. 

The Posh Chalk Patinas and Aqua Patinas are an all in one, weatherproof product and will prevent rust.

Of course, many an upcycled furniture project features Posh Chalk Patinas. Just remember to leave 3-4 days to cure. Take a look at our informative Posh Chalk Patina guide.

It couldn’t be simpler, mix up your Posh Chalk Pigments to the desired consistency using the Posh Chalk Infusor and paint as you normally would. The coverage is fantastic so you may only need one coat. Discover more in our informative Posh Chalk Pigments guide. 

Mix your Posh Chalk Pigments with the Posh Chalk Infusor. Just remember to add the Posh Chalk Pigments first and the Infusor second – it’s much easier to control the consistency this way. We have a great video on mixing the Posh Chalk Pigments.

It’s a job made simple with the Posh Chalk Stencils and Posh Chalk Metallic Pastes. Simply push the paste through the stencil using a squeegee, palette knife or card and remove the stencil. Make sure the stencil is dry and you do not use too much product, this will prevent bleeding. Check out our informative guide on stencilling to become a pro.

Raised stencilling is a type of stencil art whereby the medium used with the stencil sits above the surface, creating a textured relief effect. 

Be it stencil art on an upcycled furniture project, a wall stencil or even a floor stencil stencil bleed can ruin your design! To avoid this, make sure the stencil is dry and that you are not using to much product with the stencil. Finally, ensure the stencil is securely in place. Find out some more hints and tips in our raised stencilling guide.